“العربية المغرب” تطلق رحلات جديدة تربط بين مراكش و الداخلة

Above The Clouds Photo of puffy clouds
0

أعلنت “العربية المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة ، عن أحدث توسيع لشبكة رحلاتها، مُقَرِّبة بشكل أكبر المسافرين من وجهات مميزة. فابتداء من 29 أكتوبر 2023، وبدعم من جهة الداخلة – وادي الذهب، ستطلق “العربية المغرب” رحلات جديدة لتخدم وجهة الداخلة من مراكش عبر رحلتين مباشرتين أسبوعياً، يومي الأربعاء والأحد. ويمكن للمسافرين من مدينة فاس الاستفادة أيضاً من الرحلات إلى الداخلة والتى تنطلق يومي الأربعاء والأحد، من كل أسبوع من مراكش.

وتعكس إضافة هذه الخدمة التزام “العربية المغرب” بتوفير خيارات سفر أوسع وفي المتناول، والتي تجعل استكشاف هذه الوجهات الرائعة متاحا ومتيسرا أكثر من أي وقت مضى. وتجدر الإشارة إلى أن تذاكر هذه الرحلات الجديدة أصبحت متوفرة منذ الآن للبيع على الموقع الإلكتروني للعربية للطيرانwww.airarabia.com وفي كل وكالات الأسفار الشريكة للشركة.

تواصل “العربية المغرب” توسيع شبكتها والعمل على توفير المزيد من المرونة والسهولة لمسافريها. وتتطلع الشركة للترحيب بالركاب على متن رحلاتها الجديدة، مؤكدة عزمها على منح المسافرين تجربة سفر مدفوعة بالقيمة المضافة.ويمكن أيضا للركاب أن يستفيدوا من مزايا برنامج الولاء ل”العربية المغرب” AirRewards. يمكن هذا البرنامج الفريد الركاب من كسب نقاط عن نفقاتهم، واستبدال النقاط المكتسبة مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية، والعديد من المزايا الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.