تتويج مزدوج لإنوي خلال حدث African Cristal Festival 2023

0

تتويج جديد لإنوي ! تألق فاعل الإتصالات الشامل خلال حدث African Cristal Festival 2023، الذي أقيم في الدار البيضاء في 13 دجنبر، حيث فاز بجائزتين.

تم منح جائزة “الإبداع على المدى الطويل” للتعاون الناجح بين إنوي وحسن الفد في قطاع الدفع المسبق، من خلال شخصيته “كبور”. يعتبرهذا التتويج تكريما للإبداع والتميز في التعاون مع نجم الفكاهة المغربي. بفضل التناغم السردي والتجديد المستمر في منصات التواصل، نجحت علامة إنوي في جذب الجمهور المغربي على مر السنين، مقدمة له لحظات ترفيهية متميزة من خلال محتوى فريديعزز العروض المقدمة من قبل فاعل الإتصالات الشامل.

كشريك رسمي لكرة القدم الوطنية، حصل إنوي أيضًا على جائزة “أفضل استخدام رقمي للتصوير الفوتوغرافي” للحملة المخصصة لآخر منافسة إفريقية لكرة القدم النسوية. حيث تمت الإشادة بهذه الحملة لابتكارها، وإبداعها، والتزامها بدعم الفريق الوطني النسوي.

تجسد هذه الجوائز الجهود التي بذلها فاعل الإتصالات الشامل، لوضع الابتكار والإبداع والتقارب مع المستهلك المغربي في قلب جميع أنشطته.

أصبح اليوم African Cristal Festival واحدًا من الأحداث البارزة في المنظومة الإفريقية للإعلانات والتواصل والإعلام. حيث يعتبر تظاهرة تكرم أفضل الحملات الإعلانية التي تستمد أصالتها وتفردها من مرجعيتها الثقافية.

 

 

منصة متطورة وقابلة للتعديل والتطور

سيمكن مركز البيانات الجديد الذي أنشأه إنوي من إيواء جميع الحلول المهنية التي سيتم اعتمادها في إطار الشراكة المبرمة مع SAP. ولاستكمال وإغناء مجموعة حلول inwi Business Cloud وinwi Cyber Defense، ستضع منصة inwi Business رهن إشارة المقاولات مجموعة كاملة من الخدمات، والتي تشرف عليها كفاءات مغربية وترتكز على بنيات معلوماتية موطنة بالكامل المغرب وتتيح مستوى عال من التوفر.

ويقترح الفاعل الرقمي الشمولي على عملائه المهنيين عروضا قابلة للتخصيص والتطوير، ملائمة لحاجيات كل بنية وبدون الحاجة إلى بدل أي مجهود استثماري مسبق في البنيات التحتية. سيضع رهن إشارتهم حلول الإيواء من صنف IaaS (البنية التحتية كخدمة) وذلك على أساس VDC (مركز بيانات افتراضي).

كما أن إنوي يعد الفاعل الأول الذي يقترح على جميع المقاولات والمؤسسات الوطنية حلولا أمنية معلوماتية ملائمة، بشراكة مع رواد عالميين في هذا المجال. ويشكل SOC (مركز التشغيل الأمني) التابع لإنوي البؤرة المحورية لهذه الآلية الأمنية. و تتيح هذه المنصة اكتشاف الهجمات الإلكترونية المحتملة في الوقت الفعلي وتحليلها واقتراح ردود مناسبة.

ومن أجل دعم مركز inwi Business للتشغيل الأمني SOC، تم إنشاء أول مرصد وطني للأمن المعلوماتي. وتقوم هذه الهيئة مرة كل ثلاثة أشهر بإصدار نشرتها الوطنية: يتعلق الأمر بوثيقة مرجعية تمكن من جرد، وتحيين وتحليل نقاط الضعف الأساسية والهجمات المعلوماتية المسجلة في المغرب. وبفضل ملايير المعطيات المجمعة والأحداث التي يتم تحليلها كل شهر بمساعدة المنصات المعلوماتية المتخصصة في مجال التهديدات المعلوماتية، عبر الحسابات المعقدة والترابطات بين الأحداث، تمكن هذه النشرة الفصلية من وضع لائحة محينة لجرد نقاط ضعف الشبكة المعلوماتية بالمغرب وجميع أنواع اختلالاتها الأمنية، ومحاولات الهجوم التي تم رصدها أو المحتملة الوقوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.