فوز صغار أوصيكا على فريق بيرمنشتاين الهولندي برباعية نظيفة

0

 

 خريبكة_أشرف لكنيزي

فاز فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم لأقل من 15 سنة، على فريق بيرمنشتاين الهولندي برباعية نظيفة، يوم السبت 08 يونيو، وسجل لأبناء اللاعب الدولي السابق عمر قسامي كل من أدم سطيلة، وأنور الذهبي، فيما وقع اللاعب وسيم الساقي على ثنائية.

جاءت هاته المباراة الودية التي احتضنها مركب الفوسفاط، ضمن البرنامج الذي أعددته جمعية العيون الخضراء، حيث قام الوفد الهولندي بزيارة عدة مرافق ومؤسسات تابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، قبل أن يختتم جولته بمباراة ودية مع صغار أولمبيك خريبكة.

سفيان رشيدي في تصريح لوسائل الإعلام، إعتبر “أن هاته المبادرة كانت عفوية، وتهدف لانفتاح شباب المدينة على مجموعة من التجارب والثقافات، حيث تم استقبال بعثة الفريق الهولندي المكونة من مجموعة من الجنسيات، كما أن هاته المبادرة شكلت فرصة سانحة للوفد من أجل زيارة المدينة وأخد صور تذكارية بالعديد من المرافق والمنشآت، مضيفا أن مجموعة من اللاعبين الصغار من أبناء خريبكة أتيحت لهم فرصة خوض مباراة لأول مرة أمام أحد الفرق داخل أسوار مركب الفوسفاط”.

محمود صام بابا والد أحد الناشئين بفريق بيرمنشتاين الهولندي، والذي رافق ابنه لمدينة خريبكة عبر جزيل شكره لأناس خريبكة على كرمهم وحفاوة استقبالهم للوفد الهولندي، ولخص رحلته لخريبكة بالرائعة جدا.

أنس كلافة الكاتب العام لجمعية العيون الخضراء، صرح أن هاته المبادرة ليست وليدة الصدفة، بل الجمعية طالما فكرت في خلق جسر التواصل مع مدارس كروية أوروبية، لكن كانت تصطدم بعامل الوقت، خاصة أن العطل المدرسية بأوروبا مختلفة عن المغرب، لذلك جاءت هاته المناسبة لتنفتح من خلالها الجمعية على المدرسة الهولندية لتساهم في احتكاك أبناء فريقنا أولمبيك خريبكة، مع مدارس أوروبية وكسب تجربة خوض مباريات ودية ذات طابع دولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.