أوطوكاز AUTOCAZ تحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسها وتوطَد خدمتها المتميزة ” وساطة الثقة”

0

 

أعلنت Autocaz، فرع مجموعة أوطوهول، المتخصصة في شراء وبيع واستبدال السيارات المستعملة، عن مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التنموية في المغرب. بعد افتتاح أول معرض كبير لها في الدار البيضاء سنة 2021، قامت العلامة التجارية بتوسيع شبكة توزيعها، وافتتحت معرضين جديدين خلال سنة 2022 ، الأول في مراكش والآخر في فاس.
تتوفر أوطوكاز Autocaz أيضًا على منصة رقمية www.autocaz.ma مخصصة للسيارات المستعملة، والتي تم تحسين خدماتها مؤخرًا من أجل تجربة أفضل للمستخدم، وهي تتضمن الآن خيار “الإذاعة” التي تبث بشكل مسترسل برنامجا موسيقيا غنيا ومتنوعا، على الموقع وفي المتاجر الكبرى الثلاثة.
وحرصًا منها على تقديم المزيد من الخدمات لزبنائها عبر الحلول المبتكرة، قدمت أوطوكاز Autocaz خلال السنة الماضية عرضًا غير مسبوق تحت اسم ” وساطة الثقة “، والذي مكن العلامة التجارية من الفوز بجائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2023” في فئة “بيع وشراء السيارات المستعملة”، بفضل انخراطها القوي في تنفيذ الالتزامات الكبرى اتجاه الزبناء.
وفي هذا الصدد صرحت سناء الزاكوري، مديرة قطب أوطوهول للسيارات المستعملة: “استطاعت أوطوكاز Autocaz الحفاظ على أدائها المتميز منذ بدء نشاطها. وطموحنا الآن هو تأكيد ريادتنا في السوق المغربي للسيارات المستعملة وتوسيع شبكتنا من المتاجر الكبرى، عبر تسريع عمليات افتتاح أخرى في أكبر المدن بالمملكة. بالإضافة إلى مواكبة متطلبات زبنائنا من خلال الاستجابة لانشغالاتهم عبر مجموعة من العروض والخدمات المبتكرة”.

وساطة الثقة هي الخدمة المتميزة ذات القيمة المضافة العالية بين الراغب في شراء السيارة المستعملة والزبون البائع لسيارته
تعتبر Autocaz وسيطا موثوقا بين مشتري السيارة المستعملة والزبون البائع لسيارته، لأن هدفها يتمثل في مواكبة جميع سائقي السيارات في المغرب في مشاريعهم المتعلقة بشراء أو بيع سياراتهم وتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بذلك. إنها خدمة فريدة في المغرب تسهل المعاملات بين الأفراد، سواء من جانب المشتري أو من جانب البائع، حيث تتم مواكبة كلا الطرفين في الآن نفسه، وتقدم الاستشارة الجيدة لهما طوال مسار المعاملة. وهي بذلك وساطة تخفف عن الأفراد أعباء عملية بيع سيارتهم (نشر إعلاناتهم عبر عدة مواقع إلكترونية، تدبير المكالمات الهاتفية والتنقلات، التفاوض على سعر البيع، الإجراءات الإدارية المتعبة، إلخ).
بالنسبة للفرد العادي الذي يرغب في بيع سيارته عبر خدمة “وساطة الثقة”، يتولى التقنيون والمستشارون التجاريون لدى Autocaz جميع الإجراءات. حيث يتم فحص السيارة بناء على أكثر من 120 نقطة مراقبة، ويتم تحديد سعر البيع بالاتفاق مع الزبون البائع. كما يتم التقاط الصور بجودة احترافية للرفع من قيمة إعلان البيع الذي سيتم نشره في عدة قنوات، بما في ذلك المنصة الرقمية www.autocaz.ma ، قصد ضمان الاطلاع عليها من طرف أكبر عدد من المتتبّعين. بعد ذلك تتم جرد وتصفية جميع الطلبات ومعالجتها من طرف المستشارين التجاريين التابعين للعلامة والذين سيقدمون لمالك السيارة سوى الأشخاص الجدّيين الراغبين في الشراء. مع العلم أن بعض الزبناء البائعين يفضلون الاحتفاظ بسيارتهم من أجل التنقل بدلاً من تركها في المعرض الكبير، ومن أجل ذلك تقدم لهم Autocaz خدمة البيع بدون إيداع السيارة، وهو الخيار الذي يتيح لهم الاستمرار في استخدام سياراتهم أثناء عملية البيع.
في الوقت نفسه، يرافق المستشارون التجاريون لدى Autocaz الزبناء الراغبين في الشراء طوال مسار العملية، ويقدمون لهم السيارات التي تتوافق مع احتياجاتهم ويحددون موعدًا لتجربة قيادتها. وبالتالي يتجنب المشتري أي مفاجآت غير سارة تتعلق بجودة السيارة وموثوقيتها، حيث يسهل الحصول على تقرير خبرتها التقنية من طرف جميع الأشخاص المهتمّين بشراءها.
وتضيف سناء الزاكوري: “القيمة المضافة لهذه الخدمة الجديدة تتمثل في إعفاء الزبناء من تعقيدات الإجراءات الإدارية، مع ضمان الشفافية الكاملة للعملية وتقديم خدمات إضافية لا مثيل لها”.

وتجدر الإشارة إلى أن Autocaz تهتم بالمفاوضات والإجراءات الإدارية بالإضافة إلى تأمين عملية الأداء. حيث يستفيد الراغب في الشراء من خدمات إضافية مثل حلول السلف والتأمين بالإضافة إلى الخدمة الفعالة لما بعد البيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.