ميثاق الاستثمار: يواصل بنك أفريقيا سلسلة لقاءاته الجهوية بمراكش بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات

0

 

يساير بنك أفريقيا الديناميكية التي أحدثها الميثاق الجديد للإستثمار، وذلك بإطلاق سلسلة لقاءاته الجهوية في شهر مارس المنصرم بالرباط، بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات.

ووفاء منه لمهمته المتمثلة في مواكبة الأوراش الاستراتيجية للتحول الاقتصادي للمملكة، جمع بنك أفريقيا في هذا اللقاء الفاعلين آلقتصاديين لجهة مراكش – آسفي وذلك بهدف تقديم الميثاق الجديد للاستثمار ومناقشة الإطار المحفز الذي يقدمه لدعم الاستثمار الخاص.

وقد تميز هدا الحدث بمداخالت السادة:

– السيد خالد ناصر مدير عام تنفيدي – بنك افريقيا

– السيدة ليلى السرار الأمينة العامة AMDIE/Morocco now

– السيد يوسف محيي رئيس – CGEM جهة مراكش – آسفي

– السيد يوسف التبر مدير االستثمارات وعمليات AMDIE/Mrocco now

كما يتماشى هذا الميثاق التنافسي الجديد للاستثمار مع الإصلاحات الهيكلية التي تم العمل بها، تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وذلك لتسهيل عملية الاستثمار وريادة الأعمال. كما مكن هذا اللقاء أيضا من تزويد المستثمرين بالنصائح والمواكبة اللازمين لنجاح مشاريعهم مع تقديم مجموعة المنتجات والخدمات التي يضعها بنك أفريقيا في هذا الصدد رهن إشارتهم.

عبر هذه السلسلة من اللقاء ات الجهوية وهذه الشراكة الإستراتيجية مع الوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات، يؤكد بنك أفريقيا مرة أخرى دوره كفاعل اقتصادي ومالي ذو مرجعية في مواكبة المقاولات، عبر شبكته البنكية بالمغرب والمتواجدة في 32 بلدا عبر العالم بما فيها 20 بلدا في أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.