إلكترو بوصفيحة تفتح متجرها السادس بالمدينة الحمراء

0

دشنت المجموعة المغربية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والأثاث، “إلكترو بوصفيحة” ElectroBousfiha ، يوم الجمعة 28 يوليوز 2023، متجرها الجديد في

مراكش. وبهذا الافتتاح، يصبح لدى المجموعة 6 متاجر موزعة على 6 مدن في المملكة، بما فيها متجر دار بوعزة.

وتقع نقطة البيع الجديدة بشارع مولاي عبد الله في مراكش، كموقع مثالي ومتميز. لذا، فإن وسائل الإعلام والزبناء مدعوون لاكتشافها في معاينة أولية.

وتعد علامة إلكترو بوصفيحة  ElectroBousfiha من أولى العلامات التجارية لتوزيع الأجهزة الإلكترونية التي رأت النور في الستينيات بجهة مكناس.

ويأتي هذا المتجر الجديد، الذي يتمتع بموقع استراتيجي في قلب المدينة الحمراء، لتوسيع شبكة المجموعة ودعم تطوير العلامة التجارية إلكترو بوصفيحة ElectroBousfiha ، من خلال العمل على القرب أكثر من المراكشيين، الذين تعتزم العلامة التجارية جعلهم من زبنائها الأوفياء في أسرع وقت.

إن إقامة هذا المشروع بمراكش لا يعتبر مجرد امتداد للشبكة، بل يمثل إرادة قوية في نشر العلامة التجارية وترويجها حتى يمكن ضمان القرب للزبناء إلى أقصى حد.

فعلى مساحة من 1000 متر مربع، يتوفر متجر إلكترو بوصفيحة ElectroBousfiha على موقف للسيارات، ويعرض مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المبتكرة والعصرية، كما يعرض أجهزة التكييف والأثات. وكلها منتجات متعددة الأنواع والعلامات تُقدّم بتناسبية رفيعة بين الجودة والسعر، وهي ميزة معروفة لدى المجموعة.

تطلبت نقطة البيع الجديدة، كما بالنسبة لجميع متاجر الشبكة، استثمارًا مهما، ولديها فريق عمل من 190 شخصًا مكونا ومؤهلًا للاستجابة لطلبات الزبناء المختلفة.

كما يوفر المتجر مجموعة واسعة من الاختيارات والعلامات التجارية مع خدمة متكاملة لما بعد البيع، وقوة مبيعات بكفاءة عالية، وضمانة لجميع منتجات العلامة تتراوح ما بين سنة إلى 10 سنوات، ثم تأمين مجانية التوصيل إلى جميع أنحاء المدينة والمنطقة.

ولا تتوقف استراتيجية المجموعة التوسعية عند هذا الحد، لأنها، وهي تحظى بثقة الزبناء، تهدف إلى تعزيز حضورها عبر جميع أنحاء المملكة، وتطمح إلى أن تصبح رقم 1 في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية على المستوى الوطني مع فتح آفاق للتنمية دوليا، وخاصة في إفريقيا جنوب الصحراء. وعلى هذا النحو، من المتوقع افتتاح متجر جديد في طنجة، قريبا، ليصل العدد إلى متجرين اثنين بهذه المدينة، وما يرفع عدد متاجر إلكترو بوصفيحة  إلى 7، في أفق سنة 2024.

نبذة عن إلكترو بوصفيحة  ElectroBousfiha

تعد إلكترو بوصفيحة واحدة من الفاعلين الرئيسيين في مجال توزيع المنتجات المنزلية بالمغرب منذ 1960، وذلك بتقديمها

أحدث التكنولوجيات في ما يخص الأجهزة الإلكترونية وأجهزة التكييف والهاتف… مع خدمة ما بعد البيع متكاملة، وأسعار تنافسية، وصيغ للتمويل والقرض مجانية ملائمة.

واليوم، بأكثر من 200 مستخدم، تتواجد إلكترو بوصفيحة ÉLECTRO BOUSFIHA في 6 مدن بالمملكة (مكناس، فاس، الدار البيضاء، طنجة، دار بوعزة، مراكش)، وتقدم اختيارات واسعة من المراجع والعلامات التجارية. وتخطط المجموعة لافتتاحات أخرى، وخاصة في كل من طنجة والرباط وغيرها الكثير، حتى تكون أقرب إلى زبناها في جميع أنحاء المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.