تطلق مبادرة جديدة لدعم القدرة الشرائية لزبنائه LABELVIE مع برنامجها للوفاء، مجموعة لابيل في

0

تعلن مجموعة لابيل في عن مبادرة جديدة لتعزيز القدرة الشرائية لزبنائها من خلال تعميم برنامج الوفاء نادي” كارفور Club Carrefour ” ليشمل جميع متاجر كارفور التابعة لها في جميع أنحاء البلاد. يخص برنامج الوفاء جميع المشتريات في المتجر، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات المختارة كل شهر.

تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة التضخم الذي يواجهه الأسرو تعزيز القدرة الشرائية للزبناء من خلال منحهم إمكانية جمع النقاط على جميع المشتريات التي يختارونها. يستفيد الزبناء إذا من مزايا البرنامج عند كل مرور من صناديق الأداء يعد “نادي كارفور Club Carrefour برنامج وفاء رقمي مع بطاقة وفاء افتراضية متاحة عبر تطبيق Carrefour Maroc يعمل البرنامج وفق نظام النقاط، حيث يقوم الزبناء بتجميع النقاط مع كل عملية أداء.

للاستفادة من مزايا البرنامج، يمكن للزبناء التعريف بأنفسهم عند الأداء باستخدام رقم هاتفهم أو من خلال تقديم بطاقتهم الافتراضية من هواتفهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك، لديهم إمكانية تحويل نقاطهم إلى قسائم شراء مباشرة عبر التطبيق.

تطبيق نادي كارفور Club Carrefour” الخاص بمجموعة لابيل في متاح على منصات Apple Store و Play Store النسختين الفرنسية والعربية، مما يجعل التجربة أكثر سهولة.

وفي هذا السياق، صرحت السيدة نجلاء دنيا، المسؤولة عن برنامج الوفاء في مجموعة لابيل في: “غالبا ما تستهدف برامج الوفاء منتجات محددة، مما قد يسبب إستياء للزبناء، لأنهم لا يجدون المنتوجات المفضلة لديهم. في مجموعة لابيل في، قررنا مكافأة زبنائنا على جميع مشترياتهم وعند كل عملية أداء، وكذا منحهم المزيد من النقاط كل شهر على مجموعة مختارة من المنتجات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.