“أطلنطا سند للتأمين تطلق النسخة الخامسةمن حملتها التضامنية”شتاء دافئ

0

بعد النجاح الكبير للنسخ الاريع السابقة، أصدرت نتعاونو، المنصة التضامنية لأطلنطا سند للتأمين، للسنة الخامسة على التوالي، حملة”شتاء دافئ”. وذلك بهدف وصل الجمعيات بالمتطوعين من خلال حملة وطنية للجمع والتبرع.و تستهدف هذه الحملة التضامنية منح الدفء للسكان الأكثر حاجة في هذه الفترة الشديدة البرد.

بمساهمة كل من المتطوعين المنخرطين والجمعيات المستفيدة من المنصة، تطلق نتعاونو النسخة الخامسة من حملة

“شتاء دافئ”. وتتمثل هذه العملية في تفعيل شبكة المتطوعين التابعة لها، بهدف جمع البطانيات والملابس الدافئة لصالح الجمعيات التي تعمل على دعم المحتاجين من الفئات الهشة.

قبل إطلاقها رسميا، انطلقت حملة “شتاء دافىء 2023” قبل شهر عبر مرحلة تنقيب بين الجمعيات، لا سيما الصغيرة منها والأكثر عزلة بهدف التعرف على احتياجاتهم قبل التواصل مع متطوعي المنصة.

ويتم استقبال طلبات الجمعيات المستفيدة من نتعاونو عبر الجهات حسب قاعدة بيانات الجمعيات الأعضاء والمتطوعين المنخرطين في المنصة التضامنية Nt3awnou.ma. وبمجرد تحديدها، تتم هيكلة الطلبات من طرف فريق المشروع. وبعد ذلك يصل فريق المنصة التضامنية نتعاونو الجمعيات بالمتطوعين. ويقوم الفريق بالترويج للطلبات، كما للعروض التي لم يتم بعد فكها وغلقها، على المنصة المذكورة وأيضا على وسائل التواصل الاجتماعي

كيفية المشاركة

فريق جمع التبرعات الخاص بمنصة نتعاونو رهن إشارة الجمعيات والمتطوعين من الاثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً لغاية 31 يناير2024.

للانضمام إلى منصة نتعاونو سواء كمتطوعين أو كجمعيات، يكفي إرسال رسالة WhatsApp بموضوع الطلب إلى 0661406344.

سيتولى عندها أحد مستشاري نتعاونو متابعة الطلبات.

 

 

نبذة عن أطلنطا للتأمين

باعتبارها شركة تابعة لمجموعة هولماركوم ومدرجة في بورصة الدارالبيضاء منذ سنة 2007، تحظى أطلنطا للتأمين بمكانة لا محيد عنها وسط الفاعلين الرئيسيين في قطاع التأمين بالمغرب. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة قد عمدت إلى توسيع أنشطتها بإفريقيا منذ أن أنشأت، سنة 2017، فرع  Atlanta Côte d´Ivoire Non-Vie في أبيدجان. ومنذ سنة 1947، لم تدخر أطلنطا للتأمين جهدا في سبيل خدمة زبنائها والاستجابة لاحتياجاتهم، التي ما فتئت تتزايد، على أكمل وجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.