هواوي تطلق سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية بتصميم مبدع وجودة صوت عالية

0

طلقت هواوي رسميًا سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الرائدة، سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية المفتوحة. تمنحك سماعات HUAWEI FreeBuds 5 منحنيات سلسة[1]، ومحرك مغناطيسي فائق مع صوت جهير قوي، وخاصية SuperCharge ، وإلغاء ضوضاء نشطة، وإلغاء ضوضاء مكالمات بالذكاء الاصطناعي، وراحة في الارتداء بالإضافة إلى اتصال أجهزة مزدوجة، والتوافق مع أجهزة iOS و Android إنه الرفيق المثالي للمستمعين الشباب على وجه الخصوص، الذين يتوقون إلى المنتجات العصرية التي يمكن استخدامها بسهولة.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بلونين نابضين بالحياة: Ceramic White و Silver Frost وستتوفران على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة في المغرب بسعر1699 درهم.

تصميم انسيابي يزيد من الراحة والجاذبية الجمالية

تتميز سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5 بتصميم انسيابي يزيد من الراحة والجاذبية الجمالية. إن التصميم المستقبلي لسماعات الأذن على شكل قطرات الماء هو نتيجة لعشرات الآلاف من عمليات المحاكاة المريحة ومئات التحسينات، والتي تضمن أن منحنيات C المزدوجة تتناسب مع محيط الأذنين. يوفر التصميم على شكل قطرة الماء مساحة تلامس أكبر بين وسادات الأذن والأذنين ، مما يقلل من الإجهاد وينتج عنه تجربة ارتداء قابلة للتنفس. يضمن الجذع على شكل قوس توزيع الضغط بالتساوي عند النقر على سماعة الأذن بحيث تكون التفاعلات رشيقة وبدون مجهود.

صوت عالي الدقة

مكبرات الصوت هي التي تجعل سماعات الأذن تتألق، كما أن سماعات HUAWEI FreeBuds 5 تثير الإعجاب في هذا المجال أيضًا، حيث تحتوي على محرك ديناميكي مغناطيسي للغاية، ومجهزة بتقنية bass turbo، لضمان أن النغمات المنخفضة تهبك بعيدًا، والتي تنتج نغمات جهير تنخفض منخفضة تصل إلى 16 هرتز[2]. استجابة التردد أعلى بنسبة 50٪[3] من المنتج السابق بفضل مغناطيس الدائرة المزدوجة ، يعمل المعادل التكيفي الثلاثي على تحسين جودة الصوت في الوقت الفعلي[4] على طول الطريق من 100 هرتز إلى 2000 هرتز، لإزالة التناقضات الناتجة عن شكل قناة الأذن، وحالة الارتداء، ومستوى الصوت ، وتوفير جودة صوت ممتازة باستمرار.تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 ترميز[5]L2HCوLDAC ™ وقد تم اعتمادها من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless. يصل معدل نقل الصوت على سماعات الأذن إلى 990 كيلوبت[6] في الثانية بسرعة فائقة، ويتم دعم الصوت عالي الدقة 96 كيلوهرتز / 24 بت ، للحصول على صوت نقي عالي الدقة[7].

شحن فائق – SuperCharge[8] في غمضة عين

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الشحن السريع 5C وتعتمد حل شحن مباشر جديد تمامًا. مع كفاءة شحن أعلى ، يمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال 20 دقيقة. يمكن أن يدعم الشحن لمدة 5 دقائق ما يصل إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى. ومع علبة الشحن ، سيحصل المستخدمون على إجمالي 30 ساعة من وقت التشغيل. معدل الشحن أعلى بنسبة 200٪ من الجيل السابق، متقدمًا بفارق كبير عن الصناعة – HUAWEI FreeBuds 5 هو سماعة أذن رائدة مفتوحة.

بهذه الطريقة لن تقلق أبدًا بشأن نفاد الطاقة مرة أخرى. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن في حقيبة الشحن بعد النهوض ، وتنظيف أسنانك ، وستكون سماعات الأذن جاهزة للتنقل.

إلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي -لمكالمات واضحة

سماعات لاسلكية حقيقية مؤهلة. لا تلغي سماعات الأذن الضوضاء فحسب ، بل إنها تسهل أيضًا الاتصالات السلس، حتى في البيئات الصعبة المليئة بالضوضاء والتداخل. تم تجهيز HUAWEI FreeBuds 5 بثلاثة ميكروفونات تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية إلغاء الضوضاء 3A وخوارزمية الشبكة العصبية العميقة (DNN)، لضبط الضوضاء أثناء المكالمات بشكل تكيفي ، مما يجعل صوتك أكثر وضوحًا  للشخص الآخر ، سواء كنت تستخدمه. مترو الانفاق ،في مقهى، أو في الشارع.

تصميم جذّاب

تتبنى HUAWEI FreeBuds 5 تصميمًا غير متماثل يناسب آذان الإنسان تمامًا لتعزيز الراحة والاستقرار. بالمقارنة مع الجيل السابق، فإن كل سماعة أذن أصغر بمقدار 0.3 مم ، وساق الأذن مائل 32 درجة ، مما يجعله أكثر ملاءمة. وضع هذا الأساس لمنحنى C المزدوج لسماعات HUAWEI FreeBuds 5. التصميم المنحني بسلاسة يعني أن سماعات الأذن تنزلق بشكل مريح في الأذنين ، وسوف تنسى أنك ترتديها حتى ، حتى بعد فترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.