“ياميد للترويج العقاري” تعلن عن مشروع سكني لمدينة الدار البيضاء.

0
0 1

ياميد للترويج العقاري تستثمر في منطقة جديدة بحي الولفة، و هو حي مشهود له بجاذبيته، وتطمح أيضاً إلى تطوير مشاريع سكنية كبيرة بالمنطقة؛

بعد إنجاز مجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة والمتعلقة أيضاً بالسكن الاقتصادي، ياميد للترويج العقاري، تركز مجهوداتها اليوم من أجل المواطنين الذين يتطلعون إلى العروض التي تتوافق مع احتياجاتهم و نمط عيشهم.

وقد اختارت ياميد للترويج العقاري، حي الولفة لأنه واحد من الأحياء الأقل كثافة سكانية في الدار البيضاء ، فضلا عن كونه أولاً وقبل كل شيء موقعا استراتيجيا يمتاز بقربه من المطار والعديد من المناطق الحيوية كسيدي معروف وأنفا، و كذا المركز الحضري الجديد كازا فاينانس سيتي، والكليات، فضلا عن قربه من الرئة الخضراء للمدينة أنفا بارك.

يتميز هذا الموقع أيضًا، بقربه من جميع المرافق، كالمراكز التجارية ومستشفى الشيخ خليفة والصالات الرياضية والبنوك، كما يمتاز كذلك بتطوره من حيث التجهيزات من وسائل النقل العام ومحاور الطرق السيارة الرئيسية، وبالتالي مرتبطا مع بقية أرجاء المدينة.

بغض النظر عن المنتوج العقاري المقترح، تعطي ياميد للترويج العقاري الأولوية للجودة وراحة الزبناء، فمع إطلاق بناء مشروع إقامة مينة ، تفتتح ياميد للترويج العقاري مشروعًا مبتكرًا و منسجماً مع التصميم الحضاري المحيط به إضافة إلى خلق مناطق معيشية جديدة ومستدامة. وهي مبادرة توفر للدار البيضاء مساحة معيشية تفضي إلى توفير الراحة لساكنتها، كما هو معهود في مشاريع ياميد للترويج العقاري السابقة.

في هذا السياق، تقول إيميلي دافو، المديرة المكلفة بالترويج العقاري لدى ياميد إن “طموحنا هو جعل إقامة مينة مرجعا للجيل الجديد من السكن. لقد صممنا مشروعًا فريدًا من نوعه، في منطقة واعدة، لتلبية احتياجات ساكنة الدار البيضاء الباحثين على عرض يلائم متطلباتهم بشكل أفضل وبثمن مناسب”.

إقامة مينة : إمتيازات فريدة من نوعها بمدينة الدار البيضاء

تتوفر هاته الإقامة المحروسة والمغلقة والمكونة من ثلاث طوابق، و الحاصلة على شهادة جودة البيئة (شهادة HQE)على 6000 متر مربع من المساحات الخضراء وملعبين ومسبح.

تحتوي جميع الشقق في الطابق العلوي على غرفة غسيل وشرفة تتراوح مساحتها من 6 إلى 8 متر مربع ، بينما جميع الشقق في الطابق الأرضي مجهزة بحدائق خاصة.

يشمل المشروع على 227 شقة مكونة من غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم, ثلاث خيارات ذات مساحات بين 84 و 132 متر مربع إبتداءً من 1.3 مليون درهم.

تتميز المواد والتقنيات التي تم اعتمادها في تصميم مساحات المعيشة هذه على جودة جد عالية ، وتشكل التشطيبات جزءًا منها، مع إيلاء اهتمام خاص لجميع معايير الراحة.

لمزيد من المعلومات زوروا رابط موقع  “ياميد للترويج العقاري”

https://www.yamed-promotion.com/residence-mina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.